Get Adobe Flash player

مفهوم التطرف وسبل المواجهة والاستئصال

التصوف والمجتمع

حوار الأديان، المنهجية وقضية الاسرة

مغامرة ترجمة الشعر.. علامات الاستحالة وصور الممكن بين الماضي والحاضر

مؤتمر دعم الطاقة وتقليل الانبعاثات

مجلات بيت الحكمة

اصدارات مجانية

اصدارات مجانية

الساعة الآن

معرض المرئيات


رئيس الوزراء : وصلنا الى مناطق منسية بالرغم انها مناطق مأهولة بالسكان لم تدخل فيها الخدمات .

خريطة زوار الموقع

صفحتنا على الفيس بوك

وزارة التخطيط /الجهاز المركزي للاحصاء

تفاصيل الخبر

الاعلام وإدارة الازمات المحلية والدولية


2021-11-23

الاعلام وإدارة الازمات المحلية والدولية

الاعلام وإدارة الازمات المحلية والدولية


اليوم الثاني على التوالي تتواصل اعمال المؤتمر السنوي الرابع عشر والدولي الثالث الذي تقميمه كلية الاعلام / جامعة بغداد بالتعاون مع بيت الحكمة بعنوان ( الاعلام وادارة الازمات المحلية والدولية ) للفترة من 23-24 تشرين الثاني 2021 حيث عقدت جلستين علميتين ليوم الاربعاء الموافق 24 تشرين الثاني 2021 في قاعة الندوات .
كانت الجلسة الاولى بعنوان ( الصحافة اثناء الازمات ) ترأست الجلسة أ.م.د. خديجة حسن / ( بيت الحكمة ) ومقررية أ.م.د. حيدر احمد علو ( كلية الاعلام ) حاضر فيها عدد من الاساتذة الجامعيين تناولوا مواضيع متنوعة ترتبط بدور الاعلام في تغطية الازمات المحلية والدولية ومستويات تأثير تغطية الصحافة العراقية لأزمة كورونا على المواطن العراقي واثرها في تنمية الوعي الصحي للمواطنين والتلاميذ في المدارس وتحصينهم ضد وباء هذا الفيروس وكذلك التغطية الصحفية للازمات التي يمر بها العراق في ظل المتغيرات التي تعيشها المنطقة وتقديم المعالجات والحلول .
فيما كانت الجلسة الثانية بعنوان ( العلاقات العامة ومعالجة الازمات ) ترأس الجلسة أ.د. محسن جلوب الكناني ( كلية الاعلام)  ومقررية م.م. فراس عبد الجبار( بيت الحكمة ) وحاضر فيها عدد من الاساتذة الاكاديميين تناولوا في محاضرتهم اساليب ومراحل ادارة الازمات  في العلاقات العامة وفاعلية العلاقات العامة في ادارة الازمات في المؤسسات الصحية وازمة الاتصال الرقمي واتجاهات الجمهور العراقي نحو الحملات الاعلانية الخاصة بالتوعية الصحية ضد الجائحة ودور العلاقات العامة في الازمات التي يعيشها البلد ومدى ثقة الجماهير بوسائل الاعلام في هذا المجال .
حضر المؤتمر عدد غفير من الاساتذة الجامعيين والمختصين والمهتمين ، وفي ختام المؤتمر وزعت شهادات تقديرية على المشاركين المستمرين في المؤتمر  تقديراً لجهودهم ودورهم الفاعل في انجاح هذا المؤتمر .


  
 

المزيد من الاخبار

نافذة استلام البحوث العلمية

ابحث في موقعنا

جدول النشاطات الشهري

الشكاوى والمقترحات

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 34
عدد زوار اليوم : 349
عدد زوار أمس : 1147
عدد الزوار الكلي : 1548423

من معرض الصور

اشترك بالنشرة البريدية

أسمك  :
أيميلك :
 

بوابة الحوكمة الالكترونية